getGeoIPCountryCode = SiteAppCode = MA_AR Test : 'MA_AR/'

OK

OKCancel

Thank you

Close

3 نصائح للتخفيف من الهالات السوداء.

  • favoris

تُعانين من نظرة َمتعبَة وهالات كبيرة تحت عينيك... إليك سيدتي ما سيجعلك تقفزين من الفرح بمجرد أن تستيقظي! نصائحنا للتخلص من هذه العلامات الزرقاء والتمتع بنظرة لامعة ومشرقة.

3 نصائح للتخفيف من الهالات السوداء.

التلوث ، التبغ ، الكمبيوتر ، قلة النوم (قلنا لكم أنه سيكون أمراً رائعاً هذا المساء!) ... والآن يظهرون تحت محيط العين ... أعداء جمال العيون ، الدوائر الداكنة ترجع بشكل رئيسي إلى ضعف الدورة الدموية. بما أن جلد محيط العينين أرق 4 مرات من وجه وجهك ، عندما ينتشر الدم بشكل سيئ ، فإنه يظهر.

نصيحة 1: إزالة مكياج العيون يقلل من خطر الهالات السوداء.

إن إزالة المكياج أمر ضروري للتخلص من تعب البشرة ومنع الهالات من الاِستيطان تحت العينين. فعلى مدار اليوم، تتراكم الشوائب، ويختنق الجلد وتَسود منطقة العين. لذلك، عند إزالة المكياج، أُولي اِهتماما كبيرا بمحيط العين (بل حتى عند تطبيق المكياج). لأنه إذا تم إهمال هذه الخطوة، فإن محيط العين لن يستفيد من العناية التي تقدمينها له.

نصيحة 2: اِستخدمي مضاد الهالات.

تتميز مستحضرات العناية بالهالات السوداء بكونها غنيّة بالمواد النشطة، والتي تعمل على القضاء على عيوب محيط العينين وإعادة الإشراقة لهما، بالإضافة إلى التخلص من آثار التعب. وينبغي أن تحتوي مستحضرات العناية بالهالات السوداء على ما يلي:

عنصر مرطب (حمض الهيالورونيك، المياه الحرارية أو حتى الغليسيرين)
مادة نشطة مضادة للاِحتقان لتقليل احتقان الأوعية الدموية (الكافيين، زهرة أرنيكا، والفيتامين (B3)
مُضاد للأكسدة لمساعدة الجلد على مقاومة الاِعتداءات الخارجية مثل التلوث والأشعة فوق البنفسجية (الفيتامين E والفيتامين C)
صبغيات عاكسة للضوء لمنح العين إطلالة مشرقة فورية.

توصيات إدارة التحرير: بعد سن الأربعين، عليك أن تكوني ذكية وأن تقودي معركة مزدوجة للقضاء على الهالات السوداء و التجاعيد، وذلك عن طريق اِختيار كريم متخصص في علاج الهالات السوداء، غني بمواد نشطة تعمل على مكافحة علامات تقدم السن.
ومهما يحدث، قومي بتطبيق كريم خاص بعلاج الهالات السوداء في الصباح أو\و في المساء تحت العين وأعلاها.

وهنا الحيلة: ضعي الكريم الخاص بعلاج الهالات السوداء في الثلاجة للحصول على تأثير براق ونظرة مشرقة.

نصيحة 3: التدليك مضاد الهالات السوداء الذي سيغير كل شيء.

سيساعدك تدليك بسيط على تعزيز فعالية الكريمات المتخصصة في علاج الهالات السوداء وعلى تحفيز الدورة الدموية الدقيقة. اِضغطي برفق على كامل محيط العين في اِتجاه عقارب الساعة.  والحد الأدنى لمدة التدليك: دقيقتين. بالنسبة للذين هم في عجلة من أمرهم، فإن بعض المستحضرات المضادة للهالات تتوفر على خاصية رول-أون والتي تساعد على تدليك المنطقة المحيطة بالعين.

Our iconic products

  • SERUM 10 YEUX & CILS
  • الأكثر قراءة

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    العناية بالوجه

    علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

    في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

    اقرأ المقال

    go to top