OK

OK Cancel

Thank you

Close

4 نصائح لمواجهة تساقط الشعر عند الرجال

  • favoris

الشعر الجميل قد يجعل الرجل مثيراً بشكل يفوق الوصف. لكن ما العمل عندما يبدأ بالتساقط؟ الحل هو اختيار قصة الشعر المناسبة لنوعية الشعر

4 نصائح لمواجهة تساقط الشعر عند الرجال

قصة الشعر، الحل السحري الذي يغير كل شيء

يجب اختيار قَصة الشعر التي تتناسب مع طبيعة شعرك، فإذا كان شعرك ضعيفا، لا تقم باختيار قصة قصيرة قد تزيد من مظهر الفراغات. زيادة على ذلك، يجب أن يكون شعر الجوانب مستوي الشكل: " إذا قمنا بتضخيمها، فإننا نزيد من إبراز ضعف الشعر في الجزء العلوي من الجمجمة!  يوضح السيد فريد.

لا تقارن شعرك بشعر الفنان بولناريف

حاول عدم تقليد قصات شعر بعض الرجال (وخاصة السياسيين) الذين يحاولون إخفاء الصلع عن طريق سحب عدد قليل من الشعر خلف جمجمتهم الصلعاء. يظنون أنهم بذلك يخفون الصلع، لكن الخدعة تزول بمجرد التعرض لهبة رياح!

عناية ناعمة لشعركم الضعيف.

اِختاروا الشامبو الناعم الذي يمكن استخدامه بانتظام دون التسبب في التهاب فروة الرأس. وحاولوا مباعدة فترات الغسل لتجنب مشكل إفراز الدهون المزعج.

راهن على تصفيف الشعر بطريقة فنية

لا تحاول أن تحصل على هيئة مثالية. إذا كانت قصتك مناسبة، فإن حجم شعرك ستساعد على تموُجه بطريقة متناغمة. وتجنّب استخدام الرغاوي اللزجة، وأنواع الجل التي تثبت الشعر "ما عدا إذا أردت أن تبدو كالرجل المجنون "، يقول السيد فريد ضاحكاً.  لا تستخدم الجل الذي يجمع الشعر ويساهم في جفافه:" إذا أردت الحصول على تموجات في الشعر، فإن الخبير  فريد ينصح برشة من مياه البحر، على طريقة راكبي الأمواج، وذلك  لأن المياه المالحة تزود الشعر بنسيج غني مما يساعد على تثبيت التسريحة بكل خفة.

الحيلة السحرية!

ما هو الحيلة السرية لأولئك الذين يتساقط شعرهم من مركز الرأس (التسريحة الشهيرة للرهبان)؟ عليك بتلوين فروة الرأس العارية بمسحوق الكيراتين أو باستخدام شامبو جاف ملون. كفاءة مضمونة: فهو يجعل حجم الشعر يبدو مضاعفا!

ماذا عن اللحية!

إذا كان الوجه مناسبا للحصول على لحية، فلا تتردد في ذلك! شريطة ألا تكون طويلة للحفاظ على التوازن بين أعلى وأسفل الرأس. قم بتقليم اللحية كل أربعة أيام ولا تدعها تنمو أكثر من ذلك.

Our iconic products

  • NEOGENIC لإعادة إنبات الشعر
  • الأكثر قراءة

    go to top