OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

Segment :

5 أسباب لرش ذكي بواسطة المياه الحرارية

  • favoris

راهني علي مياه فيشي الحرارية لإظهار بشرة مثالية ومفعمة بالحيوية. في الحمام، في المكتب، أو بعد الرياضة... توجد ألف وسيلة لاستخدام الرش الذكي.

5 أسباب لرش ذكي بواسطة المياه الحرارية

#1 المياه الحرارية في الحمام : لمساعدة البشرة على بدء اليوم بشكل مثالي.

أيقظي بشرتك كل صباح برشة لطيفة ومنعشة من مياه فيشي الحرارية. ستحسين وعلى الفور بأن وجهك المليء بالأكسجين قد أصبح حيويا. ويرجع هذا إلى توفر مياه فيشي الحرارية على 15 معدنا وهو الشيء الذي يقوي البشرة، وهو ما يعطيها  القوة والنشاط لمسايرة أنشطة اليوم.

#2 المياه الحرارية بعد تنقلكم داخل المدينة : أزيلي التلوث عن وجهك.

سواء تعلق الأمر بالدراجة النارية، أو السيارة، أو المترو، أو الدراجة الهوائية ... فلكل واحد منا وسيلة نقلٍ معينة للذهاب إلى العمل. لكن عندما نكون في المدينة، نتعرض للتلوث ! رشة من مياه فيشي الحرارية تسمح بتنقية البشرة و القضاء على الآثار السامة للملوثات. تتكفل مياه فيشي الحرارية بموازنة حمضية البشرة أيضا.

#3 المياه الحرارية في المكتب : مكافحة تأثير مكيف الهواء

إذا كانت الأحوال الجوية الرائعة تسعدك، فإن اللجوء إلى تكييف الجو في المكتب يشكل تحديا كبيرا لبشرتك...   خلال اليوم ، تؤدي مكيفات الجو الى جفاف بشرتك بشكل سريع وتسبب الضرر للشريط الهيدروليبيدي. كأس كبيرة من الماء و رشة من مياه فيشي الحرارية على الوجه كفيلتان بإعادة الراحة إلى بشرتك

#4 المياه الحرارية بعد حصة رياضية : عامل الانتعاش السريع.

بعد 45 دقيقة من المشي يصبح جسمك طاهرا من الداخل، لكن وجهك يصبح شديد الاحمرار مثل حبة الطماطم. هنا تتدخل مياه فيشي الحرارية لإعادة الأمور إلى ما كانت عليه. بشرة منتعشة و لطيفة، تعيد للون البشرة لمعانه الصباحي كما تمنح إحساسا رائعا بالاِنتعاش لباقي الجسم.

#5 المياه الحرارية : لإكمال إزالة بقايا الماكياج في المساء.

أنهي روتينك لإزالة بقايا الماكياج برشة طويلة من مياه فيشي الحرارية. فخليطها المكون من 15 معدنا يزيد من فترة تجديد خلايا البشرة خلال الليل.

Our iconic products

  • مياه Vichy الحرارية الغنية بالمعادن
  • الأكثر قراءة

    كيف تحارب مياه Vichy الحرارية الهجمات التي تتعرض لها بشرتك؟

    المياه الحرارية

    كيف تحارب مياه Vichy الحرارية الهجمات التي تتعرض لها بشرتك؟

    إن عملية رش وجهك بمياه Vichy الحرارية تسمح بمحاربة الهجمات التي تتعرض لها بشرتك من الخارج والتي تؤدي الى تخريبها بشكل يومي. الدليل. لا تستخدم مياه Vichy الحرارية فقط من أجل إنعاش البشرة عندما ترتفع درجة الحرارة، فبتزويدها للطبقات السطحية للبشرة بمعادن ثمينة (15 عنصرا معدنيا)، تقوم مياه Vichy الحرارية بتقوية قدراتها الدفاعية الطبيعية. ومن خلال عمليات رش متتالية، تصبح البشرة أكثر قوة أمام الهجمات الخارجية.

    اقرأ المقال

    مياه Vichy الحرارية، مياه لكل أفراد العائلة

    المياه الحرارية

    مياه Vichy الحرارية، مياه لكل أفراد العائلة

    طبيعية  100%، تعتبر مياه Vichy الحرارية الغنية بالمعادن بمثابة العناية المثالية لتلطيف وترطيب وتجديد بشرة كل من الصغار والكبار. فالمياه الحرارية ليست للنساء فقط... بل يمكن للرجال وحتى الأطفال أن يستفيدوا من طراوتها ومزاياها الحسنة أيضا وهكذا تصبح مياه Vichy الحرارية الغنية بالمعادن بسرعة حليفا لجميع أفراد العائلة. الدليل الثلاثي.

    اقرأ المقال

    go to top