getGeoIPCountryCode = SiteAppCode = MA_AR Test : 'MA_AR/'

OK

OKCancel

Thank you

Close

5 معلومات خاطئة عن السيرومات

  • favoris

أصبح السيروم حليفاً حقيقياً لتعزيز جمال البشرة والعناية بها. وعندما نجهل ذلك، يصعب علينا معرفة أهميته. سنعرض لكم بالتفصيل 5 معلومات خاطئة عن السيرومات.

5 معلومات خاطئة عن السيرومات

السيروم: هو علاج الوجه عالي التقنية وشديد التركيز

صحيح: هذه هي خصائص السيروم: تركيز عال من المكونات النشطة الخاصة بالعناية. مقدار قطرة إلى قطرتين يكون كافيا بالنسبة للبشرة للاِستفادة من فوائده. فهو يعمل بعمق لإعادة الليونة لبشرتك وترطيبها ومنحها الكثافة اللازمة.

السيروم يلتصق ويثقل بشرة الوجه

خطأ: مع قوامه السائل والخفيف، يخترق السيروم البشرة بسرعة ويمنحها جميع فوائد المكونات النشطة العلاجية.  وبالرغم من ذلك، فإن قوامه الرقيق والحسي لا يلتصق. فعند تطبيقه على الوجه، يصبح السيروم غير مرئي ويتجانس مع الجلد. وهو سهل الاِستعمال، حيث يطبق السيروم على الوجه (تكفي قطرة إلى قطرتين) من خلال دفع المادة إلى الخارج. من دون أن ننسي الرقبة ومنطقة أعلى الصدر. يمكن للجميع اِستخدام السيروم، وهناك سيروم لجميع أنواع البشرة ولجميع الاِحتياجات.

السيروم يُطبق لوحده

خطأ. يُطبق السيروم قبل مباشرة العناية اليومية، لأنه يكمّل عمل كريم النهار ويعمل على: محو التجاعيد، وترطيب البشرة بشكل مكثف وإعادة الإشعاع والكثافة لها. لزيادة فعالية السيروم، فمن الأفضل اِستخدام كريم النهار الذي يحتوي على نفس المكونات النشطة للسيروم.

وتشتغل مختبرات التجميل على مطابقة تركيبة كل من السيروم وكريم الوجه حتى يتفاعلان فيما بينهما.  وإذا قمت بتطبيق السيروم وحده في وقت متأخر من الصباح، سيبدأ جلدك بالتمدد. باِستثناء  فصل الصيف، حيث يمكنك تطبيق السيروم لوحده فقط قبل النزول إلى الشاطئ، ولكن لا تنسيْ حماية بشرتك بواسطة واقي من الشمس.

القوة الشديدة للسيروم قد تؤذي البشرة الحساسة.

خطأ.  مثل جميع المنتوجات الخاصة بشركتنا، فإن سيروم  Vichy مصنوع  خصيصا من أجل البشرة الحساسة. وعلى سبيل المثال، فإن التركيبة التي يعتمد عليها سيروم أكواليا الحراري مصنوعة أساسا من مياه Vichy الحرارية، وهو الشيء الذي يضمن ترطيب مكثف للبشرة الحساسة

يعتبر السيروم خفيفا جدا على البشرة الناضجة

خطأ. لا تخص السيرومات نوعا واحد من أنواع البشرة.، كما يمكن اِستخدامها بغض النظر عن السن. المهم، هو اِختيار السيروم الذي يتناسب مع اِحتياجات بشرتك. إذا كنت ترغبين في القضاء على التجاعيد، ننصحك باِختيار سيروم Liftactiv Sérum 10 Suprême.

خلاصة الأمر، اِختاري السيروم الذي يتناسب مع الغرض المتوخى منه، حتى يتمكن من إعادة الاشراقة إلى وجهك.

الأكثر قراءة

علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

العناية بالوجه

علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

اقرأ المقال

go to top