OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

شريط فيديو: عملية تنشيط البشرة بعد ليلة غير مريحة

  • favoris

كيف يمكن أن نستيقظ ببشرة مرتاحة، ومنتعشة، وناعمة، وموحدة اللون، حتى وإن لم ننم بما فيه الكفاية؟

شريط فيديو: عملية تنشيط البشرة بعد ليلة غير مريحة

عندما تُحرم البشرة من النوم، تتباطأ عملية تجديد الخلايا بشكل كبير.

جاء الصباح، أي الساعة السابعة، رنّ المنبه ولكننا ضغطنا على زر الإقفال لننعم ببعض الدقائق الأخرى من النوم! من الملاحظ أن وقت النوم كان سريعاً وغير كافٍ. دقت الساعة 7:30 فوجدنا أنفسنا أمام المرآة، وهنا المفاجئة! لون بشرة شاحب وغير مُوحد، تعابير الوجه متناقضة، بل حتى أن آثار الوسادة تبدوا واضحة على الخدين، وهذا يعني أن بشرتنا لم ترتح كفاية أيضا.  تُعتبر هذه المشاكل روتينا يوميا وصباحيا تعرفه العديد من النساء اللواتي لا ينعمن بمدة كافية من النوم: نتكلم هنا عن النساء الممرضات، ومضيفات الطيران، وحتى الأمهات الشابات، تلك النساء اللواتي يقطعن المسافات الطويلة للوصول إلى مكان العمل...

وكما تشرح ذلك السيدة باسكال مورا، مديرة التواصل العلمي لدى Vichy، "إذا ساعدنا البشرة على تنشيط وظائفها الوقائية تُجاه البيئة التي تحيط بها، فإنها ستتمكن من تجديد نفسها خلال الليل". لأنه عندما لا ننام بشكل جيد، يتباطأ نشاط الجلد وهو ما يؤثر على عملية تجديد الخلايا الجلدية.

الحصول على بشرة جميلة عند الاِستيقاظ حتى وإن كانت مدة النوم قصيرة جداً، هل هذا فعلاً ممكن؟

بالطبع نعم، وهو ما قمنا بالضبط بتقييمه ودراسته على هاته النساء اللواتي  يعانيني من فترات نوم قصيرة جداً. فقد قامت مجموعة من الممرضات، ومضيفات الطيران، والأمهات الشابات، باِختبار كريم الليل Idéalia Skin Sleep. أمّا بالنسبة لما يُقدمه هذا الكريم: فهو يعمل على تجديد وخلق نفس مفعول النوم على البشرة وبشكل واضح تماماً للحصول على بشرة مشرقة حتى عندما لا ننام جيداً.       

وبعد شهر واحد فقط، صرحت هاته النساء "قليلات النوم" بأن بشرتهن عند الاِستيقاظ أصبحت مشرقة بنسبة 33%، وأكثر نعومة بنسبة 16%، وأقل عياءً بنسبة 15%.    

أين يكمن السر؟ في تركيبة غنية بستة عناصر تلعب دوراً مهماً خلال جميع مراحل تجديد الخلايا الجلدية. ومع مرور الليالي، يزداد مفعول هذه التركيبة الفريدة لتُصبح البشرة أكثر إشراقا ونعومة، لإطلالة تفيض بالراحة.

كيف نستطيع تنشيط بشرتنا بعد ليلة خالية من الراحة؟

كيف يمكن أن نستيقظ ببشرة مرتاحة، ومنتعشة، وناعمة، وموحدة اللون، حتى وإن لم ننم بما فيه الكفاية؟ نجد هنا نتائج دراسة قمنا بها على الممرضات اللواتي يشتغلن بالليل، والأمهات الشابات، بل وحتى مضيفات الطيران، لبشرة مثالية منذ الاِستيقاظ.

الأكثر قراءة

آثار التدخين على البشرة

لحظات الحياة

آثار التدخين على البشرة

التجاعيد، والبشرة الشاحبة، والجفاف...و سيجارة بعد سيجارة، فالتدخين صراحة يؤثر في جودة البشرة ولونها ويفقدها إشراقها. لنقل لا للوجه المُكفهر بالتدخين ولنتّبع نصائح الخبراء لحماية البشرة من دخان السجائر.

اقرأ المقال

go to top