OK

OK Cancel

Thank you

Close

ما هي البشرة المثالية؟

  • favoris

البشرة المثالية، حلم كل النساء. وهذا لا سيما من خلال نوعية الجلد. وذلك قبالة إلى الكمال الجلد. لدينا وعد: لمساعدتك على تحقيق ذلك الكمال الجلد!

ما هي البشرة المثالية؟

تواجه المرآة، ونحن من المرجح أن التدقيق في وجوهنا، وتتبع كل التفاصيل، والحلم من الظهور الاصغر سنوات! ما وراء الخطوط والتجاعيد، ونوعية الجلد هو العامل الحاسم للحصول على بشرة جميلة. وفي نهاية المطاف يسمح لك لمواجهة بهدوء أنظار الآخرين. فك التشفير مع رولاند بازين، المتخصصة في التقييم العلمي في وريال البحوث.

البشرة المثالية؟ الجواب الخبير

أجوبة كثيرة وعلى كل امرأة لديها تعريف مختلف! معايير الحكم هي شخصية جدا ويمكن أن تتأثر اتجاهات العصر، والأصول، والثقافة ... أو الجمال.

لكن رولاند بازين، أن الكمال الجلد هو تحديدها تماما "هو الجلد للنسيج متجانس، الحبوب قد يحتوي على الإغاثة الصغرى العادية مع صورة من جلد الطفل، لذلك لا المسام واضحة. الجلد التي ليس لديها مهام، ولا الأوعية الدموية مرئية صغيرة، مع بشرة مشرقة وحتى. "

نوعية البشرة: توقع المشترك لجميع النساء

" ماهو عمرك ؟ ". الذين لم تختبر هذه المرآة أن يصبح الآخر الإجابة عليه وسلم: "وفقا للكم؟ "الآن، وفقا لدراسات علمية لوريال البحث، ونوعية الجلد يلعب دورا حاسما في سن المتصورة. هذا هو القاسم المشترك لجميع النساء لتصل إلى الجلد المثالي! تلك التي تعرض الجلد "صفر عيب" سوف ينظر 5 سنوات الأصغر سنا ... وتصل إلى 10 سنوات بالنسبة لأولئك الذين يلتقط ضوء الجلد!

على العكس من ذلك، هناك عوامل التي يمكن أن تعطيك بضع سنوات أخرى والابتعاد عن هذا الوعد ما الكمال الجلد. البشرة التي تعاني الكثير من الضرر (التلوث، والإجهاد، والتبغ ...)، وليس مدللين يوميا أو سيئة حمايتها من أشعة الشمس التي تتحرك بعيدا عن هذا الوعد.

النتائج ؟ سمكا الجلد، ممل، أقل تجانسا، وأحيانا حتى نسيج الجلد الكمال إلى المظهر "الجلد المدبوغة." وأخيرا، والحد من تعاطي التبغ، وحماية نفسك من الأشعة فوق البنفسجية وترطيب بشرتك يوميا.

في الطريق إلى الكمال الجلد: فتات من أجل الربح الفوري

ننظر بعد جلدك تطبق مرتين يوميا كريم الوجه قادرة على تحويل جودته وربطه لتدليك الوجه، لفتة فعالة على الفور. فوائده: زيادة دوران الأوعية الدقيقة والضوء الطبيعي للبشرة.

لفتة طيبة الكمال الجلد:
- تطبيق كريم عن طريق التنعيم إلى أعلى، كل من النخيل شقة تغلف وجهه.
- قرصة بلطف الجلد وبسرعة على كل جانب من الوجه، من الذقن إلى الأذن، والذهاب تدريجيا إلى الأمام.

بشرة شابة، وأكثر إشراقا

باسكال بيكمال حظائر تقييم السريرية الخبراء الضوء على واحدة من المعايير الثلاثة للبشرة مثالية.

الأكثر قراءة

علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

العناية بالوجه

علاج العيوب والبثور والنقاط السوداء بطرق سهلة وسريعة

في سن المراهقة أو البلوغ، تعتبر مشكلة ظهور البثور على الجلد أمراً في غاية الإزعاج. وللقضاء على العيوب والبثور والنقاط السوداء على الوجه، ننصحك باِتباع نصائح خبرائنا للقضاء نهائيا على هذه المشكلة.

اقرأ المقال

go to top