OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

البشرة المتعبة: أربعة نصائح من أجل إظهار بشرة شبابية

إن التعب المتراكم خلال اليوم يمكن قراءته بسهولة على البشرة، ويرجع السبب في ذلك إلى الشيخوخة اليومية. ولكن، ولحسن الحظ، فإن بعض الحركات التجميلية الذكية تسمح بالحفاظ على بشرة جميلة حتى الليل.

البشرة المتعبة: أربعة نصائح من أجل إظهار بشرة شبابية

لنهدئ بشرتنا ونلطفها بطريقة مستدامة

Si le matin, notre bonne mine illumine notre peau, le soir c’est (parfois) une autre histoire ! Rides creusées, cernes installés, teint terne… Comment combattre ces marques de fatigue qui essouflent la jeunesse de notre peau jour après jour ? Regard d’expert avec Sophie Veyrat, Directrice Internationale du Développement Vichy.

يجب أن نحدد المشكل ونستهدفه


يتم هذا عبر التعامل المباشر مع علامات العياء والتعب التي تظهر على منطقة محيط العينين وذلك بواسطة عناية مستهدِفة. فلا بد من أن تكون تركيبتها قادرة على خفض الضغط والتكدس، وذلك عبر محاربة علامات العياء والتعب، ومنع فقدان إشراق منطقة محيط العينين. صراحة هذا أمر رائع ومحمود: يقلل ذلك من ظهور وضوح الهالات السوداء والجيوب، مما يجعل الوجه أكثر إشراقا، حتى بعد يوم طويل وصعب.

عملية التصحيح ثلاثية الأبعاد


هل بشرتك الآن متعبة، وبدأت تراسيم وجهك تنحفر، وبدأ الأمر يزداد صعوبة عليك من أجل الحفاظ على نضارتك المشرقة والجميلة بعد الصباح أيضا؟ لا داعي للقلق، يمكن التعامل مع هذا المشكل منذ الصباح عبر ختم روتين العناية اليومي بواسطة البايبي كريم الذي يتوفر على عناصر ملونة والتي تخفي العيوب وتحمي إشراق البشرة ولونها.

دائما تطبيق العناية التي تشد بشرة الوجه وتزيدها إشراقا


إن الاِستعمال بعيد المدى لكريم الليل الذي يجمع بين مواد مضادة للأكسدة وعناصر مضادة للتجاعيد سوف يقوي البشرة وبنيتها كما سيصحح آثار الشيخوخة التي تصيب الجلد وتتراكم عليه مع مرور الوقت. وبالإضافة إلى هذا، يستيقظ المرء بلون بشرة ينضح بالراحة وبشرة مليئة بالحيوية، وهذا يدوم اليوم كله.

Our iconic products

سوبريم / SUPREME للبشرة العادية حتى المُركَّبة

سوبريم / SUPREME للبشرة العادية حتى المُركَّبة

الأكثر مبيعاً

LIFTACTIV SUPREME كريم الليل

LIFTACTIV SUPREME كريم الليل

go to top