OK

OK Cancel

Thank you

إغلاق

البشرة المختلطة: الأفعال الخمس التي ستغير كل شيء.

تغدو حياة أنواع البشرة المختلطة أكثر جمالا وبساطة عندما نوفر لها المنتجات المناسبة ونضعها في الحمام الخاص بنا.

البشرة المختلطة: الأفعال الخمس التي ستغير كل شيء.

بين المنطقة T التي تلمع طوال اليوم والخدود التي تجف بسرعة عالية، تكون البشرة المختلطة مشكلة يومية. ما هي الرعاية لمشاكل البشرة الدهنية والجافة. لا داعي للقلق، لدينا 5 نصائح خاصة للبشرة المختلطة لتجميل بشرتك.

#1 إزالة المكياج عن البشرة المختلطة بشكل جيد بواسطة huile micellaire.

من أجل التخلص من الدهن الزائد في منطقة ما بين الحاجبين، ومن دون تعريض باقي الوجه للجفاف، يُنصح باِستعمال huile micellaire. فهي تتخلص من الدهن بطريقة جد فعالة وبالتالي تصبح الأماكن الجافة من الوجه أكثر راحة وحيوية.

#2عملية تجديد البشرة المختلطة بواسطة l’eau thermale.

نظرا لغناها الكبير بالمواد المعدنية، تقوم Vichy l’Eau Thermale ، وترطيب، وتجديد البشرة. فهي صديقة البشرة المختلطة، لأنها تزيد من درجة الترطيب كما تحسن أيضا من القدرة على ثبات المكياج في منطقة ما بين الحاجبين(وهي المنطقة التي يصعب فيها عادة وضع المكياج). وبالتالي، فلا بد من التعود على أخذ رشة طويلة بعد إزالة المكياج ثم التخلص من الماء الزائد وذلك بطبطبة الوجه بلطف وبواسطة منديل نظيف.

3 عملية ترطيب البشرة المختلطة وإزالة اللمعان الزائد عبر عناية خاصة.

يُمكن ذلك عبر اِختيار كريم مرطب خاص بالبشرة المختلطة والدهنية والذي سوف يرطب الوجه ويترك لمسة غاية في الدقة على البشرة. ما هي التركيبة ؟ يتعلق الأمر بجل كريم، وهي تركيبة تجمع بين عنصر التجميد والكريم، فمنتوج العناية الخاص بالبشرة المختلطة هذا يوفر نسيجا منعشا وخفيفا، مثل منتوج سوربي، وفي نفس الوقت يحافظ على رطوبة البشرة مثل منتوج الكريم. صراحة، يصبح يومنا رائعا عندما نمضيه ببشرة ذات لون غير لامع.

#4 المكياج الخاص بالبشرة المختلطة

حتى عندما يتعلق الأمر بالمكياج، يجب أن نختار أنواع العناية المناسبة. وتعتبر كل من البايبي كريم الخاص بالبشرة المختلطة ومزيلات العيوب بمثابة منتجات مثالية تساعد على توحيد لون البشرة ومعالجة المشاكل الصغيرة المتعلقة باللمعان. فالمواد المرطبة التي بداخلها تعمل على تلطيف الأماكن الحساسة، بينما تعمل المواد المانعة للمعان على اِمتصاص وتنظيم الدهن الزائد.

#5 عناية الديطوكس خلال الليل

إن العلاج عبر اِحتساء الحساء الطبي وشرب العصير ليس الحل الوحيد هنا من أجل إعادة المياه إلى مجاريها. بل هنالك أيضا أنواع العناية بالبشرة من نوع ديطوكس والتي تزيل السموم  عنها. تعبر عناية ديطوكس الليلية بمثابة منتج مثالي من أجل تطهير البشرة. وكنتيجة، تصبح البشرة أكثر إشراقا وجمالا مباشرة بعد الاِستيقاظ.

Our iconic products

مياه Vichy الحرارية الغنية بالمعادن

مياه Vichy الحرارية الغنية بالمعادن

go to top